shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الناطق الرسمي للحكومة أحمد ناصر الحماطي إن الاجتماع الأخير للقائمين بأعمال الوزارات الخميس الماضي بحضور اللجنة الثورية العليا برئاسة رئيس اللجنة محمد علي الحوثي، ناقش باستفاضة

الإثنين, 25-مايو-2015
صنعاء نيوز -


قال الناطق الرسمي للحكومة أحمد ناصر الحماطي إن الاجتماع الأخير للقائمين بأعمال الوزارات الخميس الماضي بحضور اللجنة الثورية العليا برئاسة رئيس اللجنة محمد علي الحوثي، ناقش باستفاضة الوضع الراهن في اليمن وفي مقدمتها أوضاع الناس المعيشية ومعاناتهم جراء العدوان السعودي الغاشم على بلادنا .
وأكد الناطق الرسمي للحكومة أن الاجتماع ناقش أيضا سبل الإغاثة والإيواء للمناطق المنكوبة والمتضررة جراء العدوان السعودي والعمل على إنقاذ الجرحى وعلاجهم في الداخل والخارج وإيصال المؤن الدوائية والغذائية الضرورية لهم.
وأضاف : لقد شكلت لجان وزارية وقامت بالنزول الميداني على الفور إلى مختلف المناطق والتجمعات للنازحين وذلك بالتنسيق مع فرق متخصصة من المنظمات الدولية بإشراف الأمم المتحدة واليونسكو والمنظمات الإنسانية الأخرى".
وأوضح الحماطي أن تلك اللجان قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال عملياً وميدانياً ولا تزال تواصل عمليات الإغاثة وبهمة عالية ومسئولية رغم الصعوبات وانقطاع الطرق جراء تدمير العدوان السعودي للطرق والجسور التي تربط المحافظات مع بعضها.
وتابع : في خضم النقاش أشار البعض إلى الازدواج في بعض المهام والتداخل في العمل والاتكال وطلب البعض الآخر ضرورة تحديد الاختصاصات بين القائمين بالأعمال واللجان الثورية في مؤسسات ووزارات الحكومة وبموجبه وجه رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بأن على كل القائمين بأعمال الوزراء في وزارتهم ومؤسساتهم القيام بواجباتهم المناطة بهم مع كافة الصلاحيات وبحسب النظام والقانون ".
وقال الناطق الرسمي للحكومة " إن رئيس اللجنة الثورية أكد بأن دور اللجان الثورية رقابي فقط ولا تتدخل في القرارات والشئون الإدارية والمالية والفنية وأن الصلاحيات كاملة للقائمين بأعمال الوزراء الذين يتحملون المسؤولية في تسيير العمل وتشغيل الكادر الإداري والمحاسبي والفني في وزاراتهم ومؤسساتهم.
وأكد الحماطي بأن اللجان الثورية نجحت في كشف الكثير من بؤر الفساد.. منوها بالجهود التي قامت بها خلال الفترة الماضية في مختلف المرافق والأجهزة الحكومية.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)