shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العدوان الهمجي الذي نفذه طيران العدوان السعودي على مجمع الكليات الطبية بجامعة الحديدة يوم أمس الاربعاء ، وادى الى استشهاد 4 من موظفي الخدمات والحراسة المدنية في الجامعة واحدث اضرارا مادية جسيمة في المباني والمنشئات التعليمية والمرافق الخدمية التابعة لها وادى الى تدمير كامل لمبنى كلية الطب والصيدلة.

الخميس, 28-مايو-2015
صنعاء نيوز -
وزارة التعليم العالي تدين قصف طيران العدوان السعودي لمباني كلية الطب بجامعة الحديدة


دانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العدوان الهمجي الذي نفذه طيران العدوان السعودي على مجمع الكليات الطبية بجامعة الحديدة يوم أمس الاربعاء ، وادى الى استشهاد 4 من موظفي الخدمات والحراسة المدنية في الجامعة واحدث اضرارا مادية جسيمة في المباني والمنشئات التعليمية والمرافق الخدمية التابعة لها وادى الى تدمير كامل لمبنى كلية الطب والصيدلة.
وأكد بيان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تلقت وكالة ( سبأ ) نسخة منه ان القصف الصاروخي المباشر من طيران العدوان السعودي لاهم واحدث المباني والمنشئات التعليمية بمحافظة الحديدة يعتبر عدوان سافر على المؤسسات التعليمية في اليمن ويمثل مخالفة صريحة لكافة العهود والمواثيق الدولية ويندرج ضمن جرائم الحرب .
وناشدت الوزارة في بيانها الامم المتحدة وكافة المنظمات الدولية ذات العلاقة العمل , سرعة ايقاف العدوان على اليمن وتجنيبه المزيد من الدمار واراقة الدماء .
وقال بيان وزارة التعليم العالي : إن استمرار العدوان يتسبب في حرمان أكثر من خمسة ملايين تلميذ ملتحقين بالتعليم الاساسي والثانوي وقرابة اربع مائة الف طالب وطالبة ملتحقين بمؤسسات التعليم العالي والفني والمهني من مواصلة تعليمهم في المدارس والمعاهد والجامعات.
وعبرت عن احر التعازي واصدق المواساة لأسر الشهداء ولكافة منتسبي الجامعة , وكلفت ادارة الجامعة بنقل تعازيها لذوي الشهداء الاربعة ومواساتهم بهذا المصاب الجلل .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)