shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقرت اللجنة الأمنية في إب، خلال اجتماعها السبت 7 يونيو/حزيران 2015، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح

الإثنين, 08-يونيو-2015
صعاء نيوز -
أمنية "إب" تقر الخطة الأمنية



أقرت اللجنة الأمنية في إب، خلال اجتماعها السبت 7 يونيو/حزيران 2015، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، الخطة الأمنية والحزام الأمني للمحافظة لحفظ الأمن والاستقرار، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها وبما يجعل من إب محافظة للأمن والسلام والاستقرار ونبذ كافة اعمال الارهاب والاقتتال والفتنة.

وتضمنت الخطة استحداث خمس نقاط امنية بالمحافظة، فضلاً عن تعزيز قدرات ثلاث مناطق امنية للقيام بواجبها الامني على اكمل وجه بما يحقق الغايات والاهداف المنشودة منها.

وفى الاجتماع شدد المحافظ صلاح على دور الاجهزة الامنية والعسكرية في حماية وتأمين المواطنين وحراسة المكتسبات الوطنية ومقدرات الشعب وممتلكاته الخاصة والعامة، وابراز هيبة الدولة والنظام والقانون، داعيا كافة المواطنين إلى التعاون مع الاجهزة الامنية لحماية المحافظة والوقوف صفا واحدا مع الوطن وامنه واستقراره.

وقال: "علينا ان نعمل جميعا من اجل محافظتنا ووطننا من منطلق وحرص وطني غيور على امن الوطن بعيدا عن الحزبية او المذهبية او المناطقية باعتبار الوطن وطن الجميع والكل مسؤول عن امنه واستقراره".

وأضاف صلاح: "محافظة إب ستظل محافظة الأمن والسلام والبناء والتنمية بوعى ابنائها وتكاتف جهودهم بعيدا عن أي مصالح حزبية او شخصية او حسابات اخرى".

ولفت إلى أن ما يمر به الوطن حالياً من عدوان غاشم وظالم يحتم علينا جميعا تغليب مصلحة الوطن ولم الشمل وجمع كلمة الجميع من اجل اليمن والمواطن اليمني الصابر في كل الشدائد والمحن.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة عقيل فاضل.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)