shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت وزارة الداخلية اليمنية الجمعة ان 11 شخصا على الأقل لقوا حتفهم على مدار اليومين الماضيين بسبب استمرار الأمطار الغزيرة في الحاق الدمار في شمال غرب اليمن ما أدى إلى ارتفاع حصيلة القتلى جراء الفيضانات هذا الأسبوع إلى

السبت, 17-يوليو-2010
صنعاء نيوز -




ذكرت وزارة الداخلية اليمنية الجمعة ان 11 شخصا على الأقل لقوا حتفهم على مدار اليومين الماضيين بسبب استمرار الأمطار الغزيرة في الحاق الدمار في شمال غرب اليمن ما أدى إلى ارتفاع حصيلة القتلى جراء الفيضانات هذا الأسبوع إلى 26 قتيلا.
وقالت الوزارة ان اربعة لقوا حتفهم شمال غرب محافظة حجه وهى احد أسوأ المناطق التى ضربها الفيضان وثلاثة اخرين في مديرية الزهره بمحافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.
وفي محافظة ريمة المجاورة لقى اربعة قرويين حتفهم بعدما انقلبت سيارتهم من على طريق جبلى. وقتلت امرأة في صنعاء بعدما دمرت مياه الفيضانات منزلها اليوم.
كما دمرت الانهيارت الصخرية والفيضانات التى تسببت فيها الأمطار الغزيرة الطرق في المناطق الريفية في محافظتى عمران و الجوف الشماليين الغربيين.
وحذرت السلطات مقيمى المناطق الجبلية بالبقاء بعيدا عن جوانب الجبال و المناطق التى غمرتها مياه الفيضان.
وقالت الشرطة إن 15 شخصا على الأقل لقوا حتفهم بعد سقوط الأمطار الغزيرة التى أدت إلى الفيضانات و الانهيارات الأرضية في مناطق مختلفة من شمال غرب اليمن أول من أمس الأربعاء.
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليمنية ان يستمر تساقط الأمطار أسبوعا اخرا.
المصدر: "د ب أ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)