shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لاتوجد وقاحة وإجرام تمارسه مملكة آل سعود تجاه أبناء الشعب اليمني الذي ينشد الحرية والاستقلال .

السبت, 27-يونيو-2015
صنعاء نيوز / عبدالواحد البحري -
قبح العدوان

لاتوجد وقاحة وإجرام تمارسه مملكة آل سعود تجاه أبناء الشعب اليمني الذي ينشد الحرية والاستقلال .
أن إصرار العدوان السعودي على استغفال الشعوب العربية والإسلامية بل والعالم في كذبه على أن اعتدائها على اليمن هو من أجل رفاهية الشعب اليمني.., وبكل وقاحة واستهبال نشاهد منظري هذا النظام الفاشي الذي سخر مقدرات الشعب العربي "شعب نجد والحجاز" لقنوات فضائية محترفة في زرع الفتن وبث روح الانشقاقات بين الشعوب العربية والإسلامية.
كما ان مملكة الفتن تتذرع أحيانا بانها حريصة على تثبيت شرعية من لا شرعية له مشرعة لنفسها حق التدخل في شئون بلد مسلم لم تجد منه سواء الصبر والاحتساب على جرائمها وأعمالها التي ترتكبها ضد اليمن منذ عقود فتجاوزاتها وأعتد ائتها المتكررة على اليمن, وهي في الواقع ليس وليد اللحظة فقد سبق تكرر أعتد ائتها وحماقاتها على اليمن ففي عام 1934م كان الاعتداء الأول حيث انتهى ذلك العدوان بما سمي باتفاقية الطائف حينها لم يتم ردع هذا النظام وأسرة آل سعود سيئة الذكر.
تلى ذلك اعتداء أخرى عام 1962م حين أغارت على اليمن بطائرات فرنسية من جيبوتي وطائرات بريطانية أقلعت حينها من "عدن " حين كان الجنوب يقبع تحت الاستعمار البريطاني, وفي كل اعتداء تخترع تسمية لعدوانها حيث كانت تدعم النظام الملكي في اليمن ووقفت ضد تطلعات الشعب اليمني في التحرر من الملكية وأرسى النظام الجمهوري ولكن تبقى رغبت الشعب اليمني هي الأقوى من مؤامرة العدو السعودي وهذا كله بحجة حرص نظام آل سعود على مصالح الشعب اليمني, مع العلم ان اليمن الجار الوحيد للنظام السعودي الذي يحترم رغبة شعب الجزيرة العربية من عرب "نجد والحجاز" في رغبتهم بان يختطف وطنهم من قبل عصابة مارقة تربت على العمالة لأعداء الإسلام من اول يوم لتسلمها حكم نجد والحجاز مقابل بيع فلسطين وتقسيم الوطن العربي , ولكونها تنحدر من أصول ليست عربية الى ان حق الجوار حتم على أبناء اليمن احترام أهلنا في نجد والحجاز في اختيارهم لقياداتهم ولن نتدخل في شئون بلدهم بعكس نظام ال سعود الذي عاث في اليمن فساد وأعلن حروبه العسكرية المعلنة وتدخلاته السافرة في شئون الكثير من الأنظمة العربية والإسلامية.
يعلم الكثير ان النظام السعودي سبب رئيسي في تاخر اليمن عن بقية دول المنطقة نتيجة تدخلاته في الشأن اليمني من خلال عملائه وجيشه من المرتزقة لتخريب اليمن وزرع الفتن والمشاكل حتى لاتقوم قائمة لليمن ونجح في ذلك من خلال ضخ ملايين الريالات وأصبح نفط ومقدرات المملكة لتخريب الدول العربية وقتل المسلمين, وما يتعرض له اليمن من عدوان همجي أمام مرأى ومسمع من العالم اليس سواء مخطط سبقته بتدمير العراق حيث تقوم برعاية المعارك فيه منذ 1990م كما هي الحال في سورية وليبيا ففي اليمن لم تكتفي بميليشياتها الجهادية " القاعدة , داعش, والنصرة " فقد جيشت وجمعت باموال النفط مؤيدي من أكبر دولة ممثلة بدولة الاستكبار العالمي أمريكا وفرنسا الى السودان ومصر ودراويش وقطعان الخليج الفارسي فالوضع الانساني في اليمن في ذروة السوء بسبب الجارة سيئة الذكر.
والسؤال هل من قوة تلجم هذه الدولة ممثلة بحكامها الفاسدين الذين الذي أساو للإسلام والمسلمين فأسرة " أل سعود" لم يعد خافي على أحد أنها وراء كل مصيبة تعرضت لها الأمة الإسلامية فهي من دعمت بمجاهديها ضرب برج التجارة العالمي خدمة لإسرائيل وتشويه للإسلام والمسلمين وشرعنت بمجاهديها وإرهابيها الذين أرتكبوا هذه الجريمة تكالب العالم على الإسلام والمسلمين وإلحاق الأذاء بكل مسلم حسبنا الله ونعم الوكيل, وهنا لابد من التذكير بان الشعب اليمني الذي يجسد قمة الكرامة والمروءة واحترام النفس، لن يستجدي العطف من أشقائه الذين أعلنوا الحرب عليه تجاوبا مع طلب آل الكفر من أسرة آل سعوعد ، ولن ينسى هذا العدوان البربري الذي أستهدف كل شيئ جميل في اليمن ونقول نحن شعب الجبارين ونعد آل سعود بقرب نهايتهم ان شاء الله .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)