shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الصورة من احتفالات القنصلية بعيد الوحدة العشرين بجده.

السبت, 17-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


عين السفير علي محمد العياشي، وكيل وزارة الخارجية اليمنية للشؤون العربية والافريقية والاسيوية قنصلاً عاماً للجمهورية اليمنية بمدينة جدة- بالمملكة العربية السعودية- اعتباراً من مطلع يوليو الجاري2010م، خلفاً للسفير محمد صالح القطيش الذي عينا قنصلا عاما لليمن في دبي.

ووفقاً لبلاغ صحفي عن القنصلية تلقى مأرب برس نسخة منه- فقد شغل العياشي قبل تعينه وكيلاً لوزارة الخارجية العديد من المناصب في ديوان عام وزارة الخارجية في مجال المنظمات والمؤتمرات الاقليمية والدولية ، لا سيما منظمة المؤتمر الاسلامي ومنظمة الامم المتحدة ، وحركة عدم الاتحياز وتجمع اصدقاء صنعاء للتعاون، ومثل بلاده في العديد من المؤتمرات الاقليمية والدولية. إضافة إلى انه سبق وأن عمل في عدد من البعثات الدبلوماسية اليمنية الخارجية، منها قنصلاً ومشرفاًعاماً على شؤون الجالية اليمنية في سفارة اليمن بالقاهرة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)