shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقال مصدر محلي إن طيران العدوان السعودي شن اكثر من 20 غارة منذ فجر الاربعاء 1 يوليو حتى الان على محافظة صعدة

الأربعاء, 01-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

أكثر من 20 غارة على صعدة، دمرت منزلاً ومدرسة وعدداً من المنشآت الحكومية


واصل طيران العدوان السعودي على اليمن، غاراته على محافظة صعدة.

وقال مصدر محلي إن طيران العدوان السعودي شن اكثر من 20 غارة منذ فجر الاربعاء 1 يوليو حتى الان على محافظة صعدة.

واوضح ان غارة استهدفت مدرسة الميثاق بقرية قرحا التابعة لمنطقة بني واس بمديرية ساقين، تسببت في تدمير المدرسة وجامع المنطقة الواقع جوارها.

كما شنت المقاتلات السعودية غارتين استهدفتا المجمع التربوي والمجمع الحكومي بمركز مديرية حيدان، بالإضافة إلى غارة استهدفت منزل المواطن حسين حويس أدت إلى تدمير المنزل واستشهاد مالكه.

وشن طيران العدوان السعودي غارة على الشارع العام بمنطقة الجوازات بمدينة صعدة، وغارة استهدفت ناقلة نفط بمدينة صعدة.

ولفت المصدر، إلى ان العدوان السعودي شن 8 غارات على منطقة الرصيف والفرع بمديرية كتاف، واستهدف الطيران السعودي بغارتين مديرية مجز.

واضاف، ان المقاتلات السعودية شنت سلسلة غارات على مديرية رازح منها غارة استهدفت الوحدة الصحية بالنظير وأصيب أحد المواطنين بجروح.

واشار الى انه تم استهداف مديرية سحار بثلاث غارات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)