shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استكمل أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية تأمين منطقة القلوعة بعدن من عناصر القاعدة وميليشيات هادي.

الجمعة, 03-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
تأمين منطقة القلوعة بعدن من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية

استكمل أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية تأمين منطقة القلوعة بعدن من عناصر القاعدة وميليشيات هادي.

وأكد مصدر عسكري مسئول لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من دحر عناصر القاعدة وميليشيات هادي ودك أوكارهم في منطقة القلوعة وقاموا بتأمينها من تلك العناصر الإرهابية والأجرامية التي كانت متمركزة فيها .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة لتلك العناصر الإرهابية وكبدوهم اصابات مباشرة وسقوط العشرات منهم قتلى ومصابين.. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عمليات نوعية للقضاء على عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وميليشيات هادي وحزب الإصلاح في محافظة عدن لتطهيرها منهم وتأمينها حتى يعود الناس لممارسة حياتهم الطبيعية التي حرمتهم منها هذه العناصر الإجرامية.

"سبأ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)