shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية،شاحنة محملة بدراجات نارية وضعت أسفل الحمولة ومغطاة بالتمر الفاسدة منتهي الصلاحية كانت مرسلة من النظام السعودي كتبرع للمحتاجين.

السبت, 04-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
ضبط شاحنة تحمل دراجات نارية ولوحات معدنية خليجية وصواعق متفجرات بصنعاء

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية،شاحنة محملة بدراجات نارية وضعت أسفل الحمولة ومغطاة بالتمر الفاسدة منتهي الصلاحية كانت مرسلة من النظام السعودي كتبرع للمحتاجين.

وأوضح مصدر أمني مسئول بأمانة العاصمة، أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أوقفوا الشاحنة للتفتيش، السبت 4 يوليو، في إحدى النقاط بحي وزارة الصحة بمديرية الثورة، وعند تفتيش الشاحنة وجدوا عدداً من الدراجات النارية التي لم يعرف بعد الغرض من إرسالها مع التمور.

وقال: "إنه تم الحصول في الشاحنة على عدد من اللوحات المعدنية بأرقام مختلفة ولبلدان خليجية مختلفة كانت تستخدم في عمليات التهريب بحسب اعتراف سائق الشاحنة الذي هو الآخر كان يحمل هويات مختلفة".

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أكد المصدر أنه تم العثور في الشاحنة على عدد من الموصلات الكهربائية والصواعق التي تستخدم عادة في صنع المتفجرات، لافتاً إلى أنه تم إحالة السائق مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات تمهيداً لإحالة القضية إلى الجهات المعنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)