shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تبحث مشاورات أوروبية ودولية مع جماعة الحوثيين "أنصار الله" في اليمن سبل الوصول إلى هدنة إنسانية في اليمن.

السبت, 04-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

مسقط: "أنصار الله" تتحدث عن مناقشات مع المبعوث الدولي والاتحاد الأوروبي حول "هدنة إنسانية" في اليمن


تبحث مشاورات أوروبية ودولية مع جماعة الحوثيين "أنصار الله" في اليمن سبل الوصول إلى هدنة إنسانية في اليمن.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، شدد على ضرورة إقرار هدنة إنسانية في اليمن حتى نهاية رمضان لتتمكن وكالات الأمم المتحدة من إيصال المساعدات إلى المدنيين المتضررين والمحتاجين في الأماكن التي يصعب الوصول إليها بسبب استمرار الأعمال العسكرية.

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبدالسلام، في صفحته على الفيسبوك، السبت 4 يوليو / تموز 2015، حيث يتواجد في العاصمة العمانية مسقط، إنه "تم اللقاء مساء أمس الجمعة بمبعوث الأمين العام للامم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ وبحضور سفيرة الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء وتم مناقشة سُبل الوصول الى هدنة إنسانية في اليمن وآليات عمل المنظمات المعتمدة في توزيع الإغاثات الإنسانية في مختلف الأماكن المتضررة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)