shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت السلطات الأمنية اليمنية، إنها تمكنت من ضبط شاحنة محملة بدراجات نارية، وتمور فاسدة، في حي الثورة بالعاصمة صنعاء، وصلت كتبرعات للمحتاجين من الأراضي السعودية.

السبت, 04-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
التبرعات السعودية التي وصلت العاصمة اليمنية



قالت السلطات الأمنية اليمنية، إنها تمكنت من ضبط شاحنة محملة بدراجات نارية، وتمور فاسدة، في حي الثورة بالعاصمة صنعاء، وصلت كتبرعات للمحتاجين من الأراضي السعودية.

وأوضحت مصادر رسمية، أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أوقفوا الشاحنة للتفتيش في أحد الحواجز بحي الثورة، وعند تفتيشها تم العثور على عدد من الدراجات النارية التي لم يعرف الغرض من إرسالها.

ونقلت وكالة "سبأ" الحكومية، عن مصدر مسؤول في العاصمة: "أنه تم العثور على عدد من اللوحات المعدنية بأرقام مختلفة ولبلدان خليجية مختلفة كانت تستخدم في عمليات التهريب، بحسب اعتراف سائق الشاحنة الذي هو الآخر كان يحمل هويات مختلفة".

وكما تم العثور في الشاحنة على عدد من الموصلات الكهربائية والصواعق التي تستخدم عادة في صنع المتفجرات.

ولفت المصدر الرسمي إلى أنه تم إحالة السائق مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات تمهيداً لإحالة القضية إلى الجهات المعنية.

تأتي الحادثة بعد يوم واحد من ضبط القوى الأمنية سيارة تحمل أسلحة سعودية في محافظة مأرب، شرقي البلاد التي تشهد مواجهات هي الأعنف بين الجيش المسنود باللجان، ومجاميع من عملاء الرياض والموالين للإصلاح منذ أكثر من شهرين خلفت المئات من القتلى والجرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)