shopify site analytics
رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الورود الإنسانية الخيرية بذمار المساعدات الغذائية للنازحين والمحتاجين في ثلاث محافظات هي ذمار وأمانة العاصمة........

السبت, 04-يوليو-2015
صنعاء نيوز ذمار- علي الورقي: -
مؤسسة الورود الخيرية توزع مساعدات غذائية ل 2450 أسرة بثلاث محافظات



وزعت مؤسسة الورود الإنسانية الخيرية بذمار المساعدات الغذائية للنازحين والمحتاجين في ثلاث محافظات هي ذمار وأمانة العاصمة وحجة لأكثر من2450 حالة توزعت على مراحل, منذ بداية شهر رمضان.

وقال احمد عبدالله الجبري المدير التنفيذي للمؤسسة ان المؤسسة استهدفت النازحين في المحافظات المذكورة بالإضافة الى الأسر الأشد احتياج و قال انه تم توزيع لأكثر من 800 أسرة نازحة ومحتاجة بمديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار بالإضافة الى 850 أسرة بمدينة ذمار و استهدفت المؤسسة 300 نازح بأمانة العصمة من الساكنين في المدارس وتختتم هذه المرحلة باستهداف 500 حالة بمخيم حرض للنازحين بمحافظة حجة وياتي دعم هذه المساعدات من فاعل خير.

وأوضح الجبري أن هذا العمل يأتي في الوقت الذي تعانيه بلادنا من أزمة حرب واقتصاد خانق تضرر منه كثير من الأسر الفقيرة باليمن وأوعز ذلك بان هذا العمل يأتي ضمن أهداف المؤسسة في الإسهام في تخفيف المعاناة لدى الفقراء والمحتاجين ونشر وتوزيع روح التكافل وغيرها من أهداف المؤسسة التي تأسست قبل عشرة أعوام بمدينة ذمار .

وشكر المدير التنفيذي في ختام حديثه رئيس المؤسسة الشيخ علي عبدالله الجبري على جهوده الكبيرة في البحث عن داعمين وبناء العلاقات التي تخدم عمل المؤسسة وتحقق أهدافها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)