shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 84 وأصيب المئات من الضباط والجنود في حصيلة أولية جراء قصف طيران العدوان السعودي لمعسكر اللواء 23 ميكا بمنطقة العبر محافظة حضرموت.

الأربعاء, 08-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
ارتفاع ضحايا القصف السعودي على اللواء 23 ميكا بحضرموت إلى 84 شهيداً ومئات الجرحى



استشهد 84 وأصيب المئات من الضباط والجنود في حصيلة أولية جراء قصف طيران العدوان السعودي لمعسكر اللواء 23 ميكا بمنطقة العبر محافظة حضرموت.

وكانت كشفت مصادر سياسية يمنية في الرياض، عن معلومات حول معسكر اللواء 23 ميكا الذي استهدفته طائرات العدوان السعودي مساء الثلاثاء 7 يوليو تموز 2015، وخلفت العشرات من الشهداء والجرحى بين الضباط والأفراد.

وقالت المصادر إن اللواء يمثل مركز قيادة القوات الموالية لهادي والرياض، وأنه لم يتم معرفة السبب الحقيقي لاستهدافه، وسط معلومات متداولة أن ما حدث "خطأ" ارتكبه الطيران السعودي.

وأوضح مصدر أمني مسؤول أن طيران العدوان السعودي شن عددًا من الغارات الجوية على معسكر اللواء 23 ميكا بالعبر التابع للمنطقة العسكرية الاولى حيث استهدف مخزن السلاح والذخيرة ومقر قيادة اللواء والعمليات والسيطرة ومحطة محروقات اللواء ما أدى إلى استشهاد 84 وإصابة المئات من ضباط وجنود المعسكر.

وأشار المصدر إلى أن العدد مرشح للزيادة بسبب وجود كثير من الجثث تحت أنقاض مبنى القيادة والسيطرة بسبب سقوط المبنى على الجنود والأفراد الذين كانوا يحتمون به، وفقاً لوكالة الانباء الرسمية"سبأ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)