shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش اليمني بدأت بالتوجه صوب عدد من المواقع العسكرية السعودية بالتزامن مع هجوم شنته على عدد من المواقع العسكرية

السبت, 11-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

قوات الجيش اليمني تزحف باتجاه عدد من المواقع السعودية من عدة جبهات


أفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش اليمني بدأت بالتوجه صوب عدد من المواقع العسكرية السعودية بالتزامن مع هجوم شنته على عدد من المواقع العسكرية للعدوان السعودي بالمناطق الحدودية على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله بدأت خلال الأيام الماضية استخدام استراتيجية جديدة تمثلت بالتقدم من عدة جبهات في الحدود السعودية اليمنية.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش استهدفت بالمدفعية والصواريخ مواقع عسكرية للعدوان بجبل "الدود" الواقع بمنطقة الخوبة السعودية.

كما استهدف الهجوم موقع "الجلاح" العسكري السعودي داخل نجران وموقع "الدخان" بمنطقة جيزان.

إلى ذلك واصلت طائرات العدوان السعودي، الجمعة 10 يوليو/ تموز 2015م، 4 غارات على مديريتي سحار وساقين التابعتين لمحافظة صعدة.

وذكر مراسل أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة العند بمديرية سحار، كما شن غارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)