shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تواصلت الاشتباكات، الاثنين 13 يوليو/تموز 2015، بين قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية

الثلاثاء, 14-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
التابعة لجماعة أنصار الله، ومسلحي عبد ربه منصور هادي المسنودين بعناصر من تنظيم القاعدة، في محافظات عدن وأبين ولحج بالتزامن مع شن طيران العدوان السعودي غارات على مناطق بعدن.

وقال مصدر محلي ، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين في منطقة راس عمران شمال عدن، وبمنطقة الوهط التابعة لمحافظة لحج، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.

وشن طيران العدوان السعودي غارات على مصافي عدن الواقعة بمديرية البريقة، متسببة باشتعال النيران فيها بكثافة، حيث تمدد الحريق إلى عدد من منازل المواطنين في الأحياء السكنية المجاورة.

وتعد مصافي عدن، ثاني أكبر مشروع اقتصادي نفطي في اليمن.

كما شن طيران العدوان غارات مستهدفاً خزان المياه الرئيس لمحافظة عدن الواقع بجبل حديد بالمدينة، ما ادى الى تدميره بالكامل، ويمد هذا الخزان المياه الى كل منازل المواطنين في احياء ومديريات محافظة عدن.

وكان الطيران السعودي قصف 4 خزانات مياه رئيسة بعدن في وقت سابق. واستهدف بعدة غارات منطقة التواهي ومدينة المعلا.

الى ذلك اندلعت اشتباكات محدودة ومتقطعة وتبادل للقصف المدفعي في محيط منطقة "أمعين" بأبين.

وتشهد محافظة عدن أزمة إنسانية ووضعاً مأساوياً جراء استمرار العدوان السعودي بالتزامن مع معارك متواصلة بين قوات الجيش المسنود بلجان أنصار الله من جهة، ولجان هادي والحراك المسنودة بعناصر القاعدة من جهة أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)