shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء - خاص:

في ظل التواصلات المستمرة التي يقوم بها أمين عام نقابة المحامين - صنعاء، الاستاذ محمد محمد المسوري - أمين عام مؤسسة البيت القانوني والتحركات

الثلاثاء, 14-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
الإقليمية والدولية لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على اليمن (أرضاً وإنساناً)، وبعد التنسيق والتعاون مع الأستاذ نزار سكيف نقيب المحامين السوريين، أصدرت نقابة المحامين بالجمهورية العربية السورية بياناً وخطاباً لاتحاد المحامين العرب حرصنا على نشره للجميع.. وتأتي هذه الاعمال ضمن برنامج الفريق القانوني والحقوقي الذي يتحرك بشكل كبير على مستوى العالم.

وأبدت نقابة المحامين في الجمهورية العربية السورية استغرابها من السكوت والصمت على ما يحدث في اليمن من قتل وتدمير واستباحة لأرضها، من قبل المؤسسات القانونية العربية والدولية والمجتمع الدولي.

واستنكرت النقابة في بيان لها نسخة منه - بكل المعايير الدمار والقتل لابناء اليمن واستباحة اراضيها.

واهابت النقابة باتحاد المحامين العرب التحرك الجاد باتجاه المنظمات القانونية والحقوقية والدولية لعرض قضية اليمن وما تتعرض له من تدمير وقتل ومحو لاثار العروبة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن نقابة المحامين في الجمهورية العربية السورية
سعادة الامين العام لاتحاد المحامين العرب، الاخوة المحامون العرب، تحية الحق والعروبة: ان نقابة المحامين في الجمهورية العربية السورية تتابع منذ أكثر من ثلاثة اشهر ما يحصل على الساحة العربية في اليمن الشقيق من قتل وتدمير واستباحة لارض اليمن العربية (ارض قحطان الجد).

وان نقابة المحامين بصفتها عضواً مؤسساً في اتحاد المحامين العرب تستغرب هذا السكوت والصمت على ما يحصل في اليمن من قبل المؤسسات القانونية العربية والدولية ومن قبل المجتمع الدولي.

فهل اصبحت القوانين الدولية ومجلس الامن حامي عرين السلم والامن الدوليين هما المشرعين لهذه الانتهاكات الانسانية بحق الانسان العربي.

ان ما يحصل على الساحة العربية في اليمن من قتل واستباحة للارض والعرض والمال مستنكر بكل المعايير وعلى المجتمع الدولي ان يتصدى لهذه العربدة والاستهتار بالقوانين والانظمة الدولية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وحلفاؤه ممن يدعون العروبة وهم منها براء.

واننا نهيب باتحاد المحامين العرب اتخاذ تحرك باتجاه المنظمات القانونية والحقوقية الدولية لعرض قضية اليمن وما تتعرض له من تدمير وقتل ومحو لاثار العروبة وتجاه ما تتعرض له سوريا من ارهاب دولي منظم وما تتعرض له مصر وليبيا من حراك ارهابي مدعوم من قوى الشر العربي والعالمي..
عشتم - وعاش اتحادنا مناصرا لقضايا الامة.
نقيب المحامين في الجمهورية العربية السورية، نزار سكيف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)