shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل 4 أشخاص على الأقل، وأصيب 8 آخرون جراء استمرار المعارك في مناطق ذات الراء والماس التابعة للجدعان بمأرب (شرق اليمن)، حسبما أفادت مصادر محلية.

الجمعة, 17-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
المعارك تحول دون انتشال 12 جثة في "تباب السد القديم"


قتل 4 أشخاص على الأقل، وأصيب 8 آخرون جراء استمرار المعارك في مناطق ذات الراء والماس التابعة للجدعان بمأرب (شرق اليمن)، حسبما أفادت مصادر محلية.

وتشهد محافظة مأرب مواجهات هي الأعنف منذ أشهر بين قوات الجيش واللجان التابعة لأنصار الله "الحوثيين"، ومجاميع من المتشددين والموالين للرياض، من قبليين وموالين للإصلاح.

وذكرت المصادر، أن المعارك تواصلت في الجفينة وذات الراء وماس بالجدعان. مضيفةً أن هناك 12 جثة لم تتمكن أطراف الصراع من انتشالها بسبب استمرار الاشتباكات في تباب السد القديم، ووادي الجفينة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)