shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن طيران العدوان السعودي، منذ الساعات الأولى من يوم الخميس 16يوليو/ تموز 2015، غارات متفرقة على محافظة الجوف (شمال البلاد).

الجمعة, 17-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

العدوان على اليمن.. ضحايا جراء غارات سعودية على الجوف



شن طيران العدوان السعودي، منذ الساعات الأولى من يوم الخميس 16يوليو/ تموز 2015، غارات متفرقة على محافظة الجوف (شمال البلاد).

وقال مصدر محلي ان طيران العدوان شن غارتين على منطقة وادي الشزن التابعة لـ "الحزم" عاصمة المحافظة، دون أن يشير إلى معلومات فيما إذا كان هناك أي ضحايا.

واضاف، ان الطيران المعادي استهدف بغارتين مديريتي الزاهر والمتون والتي تضم أكبر تجمع سكاني وأكبر سوق تجاري وسط المحافظة.

وذكرت وكالة "سبأ"، ان الطيران استهدف منطقة عزه الفاصلة بين مدينه المتون والسوق المركزي علی الطريق العام وجوار محطة الكهرباء بالمديرية ما أدى إلی إصابة عدد من المواطنين اثناء ما كانوا متواجدين في الطريق العام كما تسبب القصف بأضرار في المنازل المجاورة.

وكان العدوان شن غارات، الثلاثاء 14 يوليو/ تموز ، مستهدفاً مجمعاً للمهمشين بمديرية المتون ما أدى الى سقوط عشرات الضحايا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)