shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوردت وسائل إعلام أمريكية معلومات عن مصدر أمريكي مطلع على مجرريات  التحقيقات حول منفذ الهجوم على مكتبين للتجنيد في منطقة تشاتانوغا في تينيسي الأمريكية والذي قتل في 4 من عناصر البحرية الأمريكية.

الجمعة, 17-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

منفذ هجوم تينيسي أمريكي أردني من مواليد الكويت قتل أربعة من البحرية الأمريكية وقتل في الهجوم


أوردت وسائل إعلام أمريكية معلومات عن مصدر أمريكي مطلع على مجرريات التحقيقات حول منفذ الهجوم على مكتبين للتجنيد في منطقة تشاتانوغا في تينيسي الأمريكية والذي قتل في 4 من عناصر البحرية الأمريكية.

ووفقا للمصدر فان المهاجم يدعى محمد يوسف عبدالعزيز ويبلغ من العمر 24 عاما، حاصل على الجنسية الأمريكية وكان يحمل الجنسية الأردنية ومن مواليد الكويت.

وبين المصدر، كما تورد سي إن إن، أن عبدالعزيز لم يكن مدرجا على أي قائمة من قوائم المشتبهين بهم بقضايا الإرهاب، وأن الهجوم استخدم فيه أنواع من الأسلحة بما فيها سلاح من طراز AK-47 وبحوزته كمية كبيرة من الذخيرة.

وقتل أربعة أشخاص في مدنية تشاتانوغا بولاية تينسي الأميركية الخميس، بحسب ما أعلن عمدة المدينة أندي بيركي، وقد كان المشتبه فيه بإطلاق النار بين القتلى.

وتعامل السلطات المحلية في المدينة الحادثة على أنها "إرهاب محلي" بحسب ما أفاد المدعي العام بيل كيليان للصحفيين.

وقد أطلق الرصاص على مركز تجنيد للجيش وموقع تابع للبحرية في أماكن مختلفة من تشاتانوغا صباح الخميس، بحسب ما أفاد مسؤولون وشهود عيان.

وأصيب ضابط في الحادثة بحسب ما أفاد العمدة، ولم يحدد حالة الضابط المصاب، وقال شهود عيان بأن رجلا أطلق الرصاص على الواجهة الزجاجية لمركز التجنيد، في متجر على الطريق السريع، وقالت البحرية الأميركية في تغريدة على حسابها على تويتر بأن إطلاق النار حدث في مواقع منفصلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)