shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت الى عدن  سفينة تابعة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة تحمل 500,000 لتر من الوقود - وهذه أول سفينة (وقود) لبرنامج الأغذية العالمي تصل إلى الميناء منذ شهر مارس/آذار.

الخميس, 23-يوليو-2015
صنعاء نيوز -

عدن.. الأغذية العالمي: وصول "كوبنهاغن" تحمل 500 ألف لتر وقود بعد يوم من وصول "هان زي" المحملة بالأغذية



وصلت الى عدن سفينة تابعة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة تحمل 500,000 لتر من الوقود - وهذه أول سفينة (وقود) لبرنامج الأغذية العالمي تصل إلى الميناء منذ شهر مارس/آذار.

وتنضم السفينة "كوبنهاغن"، في ميناء البريقة النفطي في عدن، إلى سفينة "هان زى "التابعة أيضاً للبرنامج، وهي أول سفينة للمساعدات الإنسانية تصل إلى عدن - اليوم السابق مباشرة الثلاثاء 21 يوليو /تموز- منذ مارس / آذار. وحملت "هان زي" 3000 طن متري من المساعدات الغذائية - ما يكفي لإطعام 180,000 شخص لمدة شهر واحد.

وكان من المفترض، بحسب ما أعلن برنامج الأغذية العالمي في بيان اطلعت عليه وكالة "خبر" الأربعاء، أن تقوم السفينة “كوبنهاغن” بتفريغ حمولتها من الوقود في عدن في مطلع يونيو/حزيران ولكن القتال الدائر في المنطقة حال دون اقترابها من ميناء عدن وإعادة توجيهها إلى ميناء الحديّدة حيث تم تفريغ مليون لتر من الوقود الذي كانت تحمله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)