shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مقتل ما لايقل عن 15شخصا غرق بهم مركبهم في النيل.. صور أطفال ونساء وشهادة ميلاد رضيعة تطفو على السطح

الخميس, 23-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
مقتل ما لايقل عن 15شخصا غرق بهم مركبهم في النيل.. صور أطفال ونساء وشهادة ميلاد رضيعة تطفو على السطح

قتل ما لا يقل عن 15 شخصا في حادث غرق مركب في نهر النيل في القاهرة مساء أمس الأربعاء (22 يوليو/تموز 2015)، وفق ما أعلن مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية.

فيما أفادت بوابة الأهرام الالكترونية أن حادث الغرق أسفر عن مقتل 21 شخصا، بينهم نساء وأطفال.

ونشرت بوابة الأهرام صورا فوتوغرافية عثر عليها رئيس غرفة عمليات شرطة المسطحات المائية، لعدد من ركاب المركب الغارق بمنطقة الوراق على نيل الجيزة وشهادة ميلاد لطفلة عمرها عام ونصف اسمها منة مصطفى حلمى وصورة بطاقة لسيدة أسمها منار عبد السميع.
كما عثر على أحذية أطفال ورجال ونساء وحقيبة نسائية تم تسليمها لقسم شرطة أمبابة.

وكثفت قوات شرطة الوراق من تواجدها بمحيط القسم بعد تجمهر عدد من أهالى ضحايا مركب الوراق الغارق حيث قاموا بالجلوس وسط الطريق ورددوا هتافات ضد الحكومة.

وقالت وزارة الداخلية في وقت لاحق إن 15 شخصا قتلوا.

وأضافت في بيان على صفحتها على فيسبوك "اصطدم أحد الصنادل النيلية بمركب يستقله عدد من المواطنين بمجرى نهر النيل بمنطقة الوراق دائرة قسم شرطة الوراق (محافظة) الجيزة مما أسفر عن تحطم المركب وغرق مستقليه." وأضافت قائلة "على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وشرطة البيئة والمسطحات المائية والأجهزة الأمنية المعنية حيث تم إنقاذ ستة مواطنين مصابين وانتشال 15 جثة".

لكن البيان أشار إلى أن عدد الضحايا قد يرتفع، مشيرا إلى أن جهود الإنقاذ في المنطقة التي غرق فيها المركب مستمرة. وقال مصدر أمني لوكالة أنباء الشرق الأوسط نقلا عن شهود عيان إن نحو 20 شخصا كانوا يستقلون المركب. لكن التلفزيون المصري قال إن عددهم 30. وتتكرر حوادث النقل في مصر بسبب التراخي في تطبيق معايير السلامة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)