shopify site analytics
ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت رئاسة محاكم نجران ومدينة الملك فهد في منطقة نجران بعدد من الصواريخ.

الإثنين, 27-يوليو-2015
صنعاء نيوز -


أكد مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت رئاسة محاكم نجران ومدينة الملك فهد في منطقة نجران بعدد من الصواريخ.

وقال المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع "الشعبية" العسكري في ظهران عسير ودمرت آليتين عسكريتين.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان بعدد من القذائف، كما قصف الجيش واللجان الشعبية موقع السودة العسكري السعودي في جيزان بسلسلة من الصواريخ.

وبحسب وكالة الانباء "سبأ"، لفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية قصفوا بصواريخ "غراد" منطقة ظهران في عسير إلى جانب معسكري قزع والعين الحارة في جيزان بعشرات الصواريخ بالإضافة إلى مواقع المشيح والسودانة والخوبة والقرن والمعطن وموقع الرديف العسكري بمنطقة جيزان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)