shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت وزارة التربية والتعليم طلاب وطالبات الشهادة العامة بمرحلتيها الاساسية والثانوية الطلاب النازحين سرعة التسجيل بأقرب مدرسة من أماكن نزوحهم..

الثلاثاء, 28-يوليو-2015
صنعاء نيوز -
دعت وزارة التربية والتعليم طلاب وطالبات الشهادة العامة بمرحلتيها الاساسية والثانوية الطلاب النازحين سرعة التسجيل بأقرب مدرسة من أماكن نزوحهم ليتم إصدار أرقام جلوس دخولهم امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة أفاد "خبر" للأنباء بأن وزارة التربية والتعليم أقرت في الاجتماع الذي عقدته الاثنين 27 يوليو/ تموز2015 أن يتم امتحان الطلاب النازحين في المناطق التي نزحوا إليها.

وأهاب نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بأولياء أمور الطلاب والطالبات النازحين إلى التفاعل الإيجابي والتسجيل في أقرب مدرسة خلال مدة أقصاها 3 أيام ليتم إدراج أسمائهم ضمن كشوف الطلاب المتقدمين للاختبارات، وإصدار أرقام جلوس لهم في مناطق نزوحهم.

وأكد حرص الوزارة على تسهيل كافة الصعاب التي ستواجه أبناءها الطلاب لضمان دخولهم الاختبارات العامة وخوضهم لها في أجواء ملائمة، وفقاً لوكالة الأنباء "سبأ".

وأقرت وزارة التربية والتعليم في اجتماع استثنائي عقدته الاثنين 27 يوليو/ تموز 2015 بصنعاء مع اللجنة العليا للاختبارات ومديري مكاتب التربية والتعليم؛ بدء اختبارات الشهادة العامة الأساسية بعموم محافظات الجمهورية من تاريخ الـ 22 من أغسطس 2015، وأن تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية العامة في 29 أغسطس 2015.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)