shopify site analytics
قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر محلية  بأن وساطة قادتها مجموعة من الشخصيات الاجتماعية من أعضاء مجلس النواب ومشايخ بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد قد تمكنت من الإفراج عن حسن البريهي عضو نيابة غرب محافظة إب.

الإثنين, 19-يوليو-2010
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز-

أفادت مصادر محلية بأن وساطة قادتها مجموعة من الشخصيات الاجتماعية من أعضاء مجلس النواب ومشايخ بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد قد تمكنت من الإفراج عن حسن البريهي عضو نيابة غرب محافظة إب.

وكان اختطف البريهي الاثنين الماضي من احد شوارع مركز المحافظة تحت تهديد السلاح من قبل عناصر مسلحة تابعة لأحد النافذين بمديرية القفر .

وقال مصدر بنيابة استئناف محافظة إب إن عملية اختطاف البريهي تأتي على خلفية تحقيقه في احدى قضايا القتل على أرضية بمدينة إب وقعت في شهر أبريل الماضي من العام الجاري .

وأضاف المصدر أن النيابة العامة بالمحافظة تجري حالياً التحقيق في القضية حتى كتابة الخبر .


و أبلغ القاضي حسن البريهي انه في حاله مرضيه لأنه تم أخذه بالقوة وان عليه دكمات في جسده وإطلاق الرصاص بجانبه وحجزت حريته وقال إنه يطالب بردع من قاموا بهذا العمل الإجرامي " .

وصرح المحامي فيصل الحميدي أنه إذا لم يتم إدراج " قضية اختطاف القاضي البريهي " ضمن القضايا المستعجلة ويصدر فيها حكم سريع وعاجل ستتكرر الاختطافات ويصبح كل عضو نيابة وقاضي محكمه مهدد بالاختطاف إذا لم يكن هناك رادع لمن ارتكبوا هذه الجريمة ويكونوا عبره لغيرهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)