shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة آلية تقييم اداء الادارة العامة للواجبات الزكوية.

الأحد, 02-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة آلية تقييم اداء الادارة العامة للواجبات الزكوية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب المالية والواجبات الزكوية بالمحافظة ومدراء عموم مديريات الطوق ومديري فروع الواجبات والمالية بالمديريات انشطة الفروع خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

واشارت التقارير المقدمة من فروع الواجبات والمالية بمديريات الطوق الى ان الايرادات المحصلة من زكاة الباطن والفطر خلال شهر رمضان الماضي بلغت 110 مليون و 571 الف ريال ، فيما جزءا كبيرا من المتحصلات وقسائم التحصيل لم تورد بعد .

إلى ذلك أقر الاجتماع تفويض مكتب المالية بمتابعة المديريات واستعادة قسائم تحصيل زكاة الفطر ومتابعة توريد المتحصلات بموجبها حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات في مقدمتها التأكيد على تأسيس قاعدة بيانات لكل وعاء ايرادي في كل مديرية على حدة ، والزام اللجان المكلفة بعملية التحصيل بإعداد تقارير عن المهام الموكلة اليها وتسليمها للإدارة العامة للواجبات الزكوية لاستعراضها في اجتماع قادم برئاسة المحافظ.

كما اقر الاجتماع اعداد حصر شامل بالأمناء والعقال الواقعين في اطار المحافظة والعمل على ضمهم ماليا وإداريا على المحافظة بالتنسيق مع وزارة الادارة المحلية وامانة العاصمة.

وكلف الاجتماع وكيل المحافظة عبد الله العنسي بالإشراف المباشر على فرع الواجبات الزكوية " بيت بوس " والعمل على اعادة تنظيمه وتفعيل ادائه.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة يحيى جمعان ورئيسا لجنة التخطيط والمالية والشؤن الاجتماعية بالمجلس المحلي عبد القادر الجيلاني وعلي السهيلي وعدد من المختصين بمكاتب المالية والواجبات والمديريات.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)