shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ تنظيم القاعدة،  حملة مداهمات واعتقالات في مديرية كريتر بمدينة عدن.
وأوضح مصدر أمني  أن مقاتلين من تنظيم القاعدة اقتحموا منزل الموظف بديوان محافظة عدن عارف عبدالكريم التركي،

الثلاثاء, 04-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
القاعدة ينفذ حملة مداهمات واعتقالات في أوساط الحراك الجنوبي بعدن


نفذ تنظيم القاعدة، حملة مداهمات واعتقالات في مديرية كريتر بمدينة عدن.

وأوضح مصدر أمني أن مقاتلين من تنظيم القاعدة اقتحموا منزل الموظف بديوان محافظة عدن عارف عبدالكريم التركي، وقاموا بأخذه إلى جهة مجهولة، مشيراً إلى اعتقالات بحق عدد من القيادات الميدانية لجماعة الحراك الجنوبي من شوارع ومنازل في كريتر.

وتحدث أهالي عن اعتقالات طالت مواطنين بحجة "أنهم جواسيس لدى جماعة الحوثي".

وقال المصدر إن حملة الاعتقالات الأخيرة قادها القيادي بتنظيم القاعدة المعروف بـ"ابو البراء"، وهو نفسه الذي تولى يوم السبت 1 أغسطس/ آب 2015، ذبح القيادي في الحراك سليمان الزامكي واثنين آخرين من الأسرى لدى القاعدة.

وكانت شهدت مدينة عدن مواجهات ليلية طاحنة، الجمعة 31 يوليو/ تموز 2015، بين مجاميع من الحراك الجنوبي من جهة، ومقاتلي القاعدة ولجان هادي من جهة أخرى، على خلفية احتقانات متراكمة واتهام الحراك الجنوبي لمقاتلي القاعدة ولجان هادي بأنهم يقومون بتحديد إحداثيات تواجد مجاميع الحراك للطيران السعودي ليقوم بقصفهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)