shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل 8 أشخاص وأصيب 15 آخرون على الأقل، الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015 في مواجهات عنيفة بين وحدات عسكرية واللجان الشعبية الموالية للحوثيين من جهة، ومسلحين قبليين موالين لحزب الإصلاح من جهة أخرى بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

الثلاثاء, 04-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
مقتل وإصابة 23 في مواجهات عنيفة.. و6 غارات تستهدف معسكر ماس



قتل 8 أشخاص وأصيب 15 آخرون على الأقل، الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015 في مواجهات عنيفة بين وحدات عسكرية واللجان الشعبية الموالية للحوثيين من جهة، ومسلحين قبليين موالين لحزب الإصلاح من جهة أخرى بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضح مصدر قبلي أن معارك طاحنة دارت بين الطرفين في مناطق الجفينة والسائلة غرباً وصولاً إلى الجبهة الأخرى شمالاً بمخدرة وذات الراء المطلة على معسكر السحيل والتباب السود.

وأشار إلى أنه نتح عن تلك المواجهات سقوط 8 قتلى، 2 منهم من الوحدات العسكرية واللجان الشعبية التي يقودها الحوثيون و6 من القبائل الموالية للإصلاح، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 15 آخرين من الطرفين.

وأضاف، أن الطرفين استخدما خلال المواجهات مختلف أنواع الأسلحة. لافتاً إلى أن المعارك لا تزال مستمرة بشكل متقطع حتى لحظة كتابة الخبر (الساعة السادسة والنصف مساءً).

في غضون ذلك، شن طيران العدوان السعودي 6 غارات على معسكر ماس بالجدعان، في وقت متأخر من مساء الاثنين 3 أغسطس، وكان شن غارتين على منطقتي الجفينة وهيلان بصرواح.

يأتي هذا بعد مقتل 9 أشخاص وإصابة 15 آخرين على الأقل، الاثنين 3 أغسطس / آب 2015 في مواجهات عنيفة بين الجانبين ومقتل 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين، الأحد 2 أغسطس، في مواجهات عنيفة بين الجانبين اشتدت ضراوة في الجفينة امتداداً إلى التباب السود وصولاً إلى السائلة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)