shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجم عناصر تنظيم القاعدة المسنودون بلجان هادي، الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015، دورية تابعة للجان الشعبية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (شرق اليمن).

الثلاثاء, 04-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
مقتل اثنين من اللجان الشعبية في هجوم للقاعدة على دوريتهم بعتق



هاجم عناصر تنظيم القاعدة المسنودون بلجان هادي، الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015، دورية تابعة للجان الشعبية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (شرق اليمن).

وذكر مصدر أن عناصر القاعدة استهدفوا دورية تابعة للجان الشعبية في أحد الشوارع الرئيسة، ما أدى إلى مقتل اثنين من أفراد اللجان، وإعطاب الطقم الذي كانوا على متنه.

في حضرموت أصيب جنديان من أفراد المنطقة العسكرية الأولى، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة على الطريق العام بمدينة سيئون أثناء مرور دورية عسكرية.

إلى ذلك ذكرت مصادر إعلامية أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير عربة عسكرية محملة بالأسلحة تابعة لمقاتلي القاعدة ولجان هادي في خط العبر.

وتستخدم القاعدة ولجان هادي في محافظة شبوة الهجمات والكمائن، من وقت لآخر، استراتيجية تستهدف دوريات الجيش واللجان الشعبية التي تمكنت في أبريل الماضي من تأمين مدينة عتق عاصمة المحافظة، ومنطقة "العقلة" النفطية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)