shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أسقطت وحدات عسكرية من الجيش اليمني واللجان الشعبية التي يقودها الحوثيون، فجر الأربعاء، 5 / أغسطس 2015م، طائرة أباتشي على الحدود اليمنية السعودية.

الأربعاء, 05-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
قوات يمنية تُسقط طائرة "أباتشي" على الحدود السعودية



أسقطت وحدات عسكرية من الجيش اليمني واللجان الشعبية التي يقودها الحوثيون، فجر الأربعاء، 5 / أغسطس 2015م، طائرة أباتشي على الحدود اليمنية السعودية.

وأوضح مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش اليمني مسنوداً باللجان أسقطوا طائرة "أباتشي" تابعة لتحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، حيث تم استهدافها بصاروخ أرض جو.

وأشار إلى أن "الطائرة سقطت وتم إحراقها وتدميرها وقتل من كان على متنها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)