shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعربت وزارة الخارجية القطرية في بيان صدر عنها أمس (الثلاثاء الخامس من آب / أغسطس 2015) عن تحفظها على البيان الصادر من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والذي تستنكر فيه جامعة الدول العربية القصف التركي على مناطق في شمال العراق.

الأربعاء, 05-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

قطر تدعم تركيا في قصفها لشمال العراق



أعربت وزارة الخارجية القطرية في بيان صدر عنها أمس (الثلاثاء الخامس من آب / أغسطس 2015) عن تحفظها على البيان الصادر من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والذي تستنكر فيه جامعة الدول العربية القصف التركي على مناطق في شمال العراق.


ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن الخارجية قولها إن "البيان الصادر باسم الجامعة العربية لم يتم التشاور حوله مع الدول الأعضاء في الجامعة"، مؤكده على "تضامن دولة قطر الكامل مع الجمهورية التركية الشقيقة في ما تتخذه من إجراءات وتدابير لحماية حدودها وحفظ أمنها واستقرارها".

وأكدت الخارجية في بيانها على "حق تركيا في الدفاع عن نفسها، والقضاء على مصدر التهديد، من أي جهة أتى، وذلك بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة والتي تعطي الدول، بشكل منفرد أو جماعي، حق الدفاع عن النفس في مواجهة الهجمات المسلحة، وذلك بعدما أكدت الهجمات الأخيرة على الحدود وفي الداخل التركي مدى وقوع تركيا تحت تهديد التنظيمات الإرهابية".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)