shopify site analytics
الدكتور الجوفي يكتب : اليوم الوطني 22 مايو - اتهام طهران لواشنطن وتل أبيب بتدبير حادث رئيسي - عرض مفاجىء وغريب لشابة روسية - واشنطن” تحث على العودة السريعة إلى مسار السلام في اليمن - ضبط أدوية وبضائع مختلفة مهربة بصنعاء - 35647 شهيدا و79852 جريحا منذ بدء العدوان على غزة - العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي مناسبة العيد ال٣٤ للجمهورية اليمنية - العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد أب و3 من الأبناء، وأصيبت الأم وبناتها جراء واحدة من عشرات الغارات الجوية لطائرات العدوان السعودي استهدفت منازل سكنية متفرقة ومواقع أخرى في تعز، الأربعاء 5 أغسطس/ آب 2015، بالتزامن مع مواجهات متقطعة في المدينة.

الخميس, 06-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
استشهد أب و3 من الأبناء، وأصيبت الأم وبناتها جراء واحدة من عشرات الغارات الجوية لطائرات العدوان السعودي استهدفت منازل سكنية متفرقة ومواقع أخرى في تعز، الأربعاء 5 أغسطس/ آب 2015، بالتزامن مع مواجهات متقطعة في المدينة.

وقال مصدر أمنيإن الطائرات استهدفت منزلين بمنطقة الحوض بجوار قاعة القمة، أحدهما منزل المواطن عباس المرداس، ما أدى إلى استشهاده مع ثلاثة من أولاده وإصابة زوجته وبقية بناته بجروح خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

كما استهدفت المقاتلات السعودية منازل مواطنين بحي الجحملية العليا، منها منزل المحامي محمد عبدالكريم الجنيد، وتعرض مقر تابع لجماعة أنصار الله بحي الجحملية لغارة جوية.

وقال مراسل إن طيران العدوان استهدف بـ 3 صواريخ بيت العميد محمد محمد صلاح، الواقع بالمطار القديم قرب معسكر اللواء 35، ولم يشر المصدر إلى أي معلومات عن وقوع ضحايا.

وكان مصدر أمني أفاد بوقت سابق بأن الطائرات استهدفت سائلة النمر المؤدية إلى جبل صبر، قاطعة الطريق المؤدية إلى صبر الموادم، وشنت غارات على منازل سكنية لمواطنين في منطقة جبل العروس، مخلفة عدداً من الضحايا.

وشهدت المدينة اشتباكات متقطعة وسط الغارات في منطقة الستين وحوض الاشراف.

وقام الطيران السعودي، الثلاثاء 4 أغسطس/ آب، بعملية إنزال أسلحة للمليشيا الموالية للرياض بإحدى المناطق القريبة من الضباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)