shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكونى، إن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي "ارتكب أخطاء عديدة، لكنه كان الشخص الوحيد القادر على الإبقاء على الليبيين معاً".

الأحد, 09-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
الشخص الوحيد القادر على جمع الليبيين هو "القذافي"



قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكونى، إن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي "ارتكب أخطاء عديدة، لكنه كان الشخص الوحيد القادر على الإبقاء على الليبيين معاً".

وفي تصريحات نشرتها "الأهرام المصرية" قال بيرلسكوني، المثير للجدل وصديق الأضواء والإعلام: "فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، الذين أرادوا، لأسباب مختلفة، التدخل، مستفيدين مما يسمى الربيع العربي، لإدارة تغير النظام، ولكن مع غياب خطة انتقال سياسية واجتماعية. والنتيجة تحت أعين الجميع. ليبيا فى فوضى وعنف وفتحت الطريق أمام الميليشيات الإسلامية".

محذراً من أن عودة الإسلاميين وميليشياتهم إلى السلطة ستكون كارثة على حوض المتوسط بأكمله "ليبيا فى يد الإسلاميين ستكون مصدراً لزعزعة استقرار منطقة شمال أفريقيا بأكملها، مع تداعيات على القارة الأفريقية بأسرها. سيغذي ذلك تهريب المهاجرين غير الشرعيين، وما يصاحب ذلك من مآس تحدث فى البحر".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)