shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

قدمت شركة دنك فارما الالمانية اليوم شحنة أدوية إلى وزارة الصحة العامة والسكان تستهدف 20 ألف مواطن يمني.

الإثنين, 10-أغسطس-2015
صنعاء نيوز نورالدين القعاري -
شركة أدوية ألمانية تقدم مساعدات طبية لـ 20 ألف يمني






قدمت شركة دنك فارما الالمانية اليوم شحنة أدوية إلى وزارة الصحة العامة والسكان تستهدف 20 ألف مواطن يمني.
وفي تصريح لـ"الثورة" قال الدكتور غازي احمد اسماعيل القائم بأعمال وزير الصحة العامة والسكان، إنه سيتم وضع برنامج خاص للتوزيع بحيث يشمل جميع المحافظات دون تمييز وبحصص متساوية.
ودعا الشركات والوكلاء إلى المسارعة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن .. معبرا عن شكره لشركة دنك الألمانية وشركة الغزالي للتجارة والأدوية وكيل شركة دنك باليمن على هذه المبادرة المقدمة منها رغم الظروف الصعبة التي تواجه اليمن.
من جهته قال قال الدكتور عمر يحيى الذاري من شركة الغزالي للأدوية لـ"الثورة نت" : إن شركة دنك فارما حريصة دائماً على مشاركة الشعب اليمني الصعوبات التي يمر بها ولهم بصمة في المساعدات الانسانية.
وأشار إلى أنه تم العرض منهم عبر الوكيل الغزالي للأدوية بتقديم مساعدات طبية لليمن والبحث عن فرصة لدعم الشعب اليمني عن طريق وزارة الصحة.
ورحب الغزالي بهذه البادرة التي وصلت في وقت مناسب عبر ميناء الحديدة .. مضيفاً: بأن الكميات بشكل عام مضادات حيوية ومكملات غذائية وانواع أخرى، اجمالي قيمتها تصل إلى 70 الف يورو وهي عبارة عن ثمانية اصناف من الأدوية.
وقال: نشكر فارما على هذه اللفتة الكريمة التي تستهدف من 15 إلى 20 ألف مواطن نتمننى ان تعمم على جميع الشركات.
وأكد أن هذه المساعدات ستخفف من العبئ المرمي على كاهل الوزارة بشكل كبير .. معبرا عن أمله في أن تتكرر هذه المعونات التي سيكون لها أثر كبير في الوضع الصحي بايجابية كبيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)