shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قُتل شخص وأصيب آخر، الاثنين 10 أغسطس / آب 2015م، إثر اندلاع اشتباكات مسلحة بين مجاميع من أنصار الله "الحوثيين" وأبناء مديرية عتمة التابعة لمحافظة ذمار (شمال اليمن).

الإثنين, 10-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

اليمن.. اشتباكات بين الحوثيين و"آل معوضة" بعتمة ذمار

قُتل شخص وأصيب آخر، الاثنين 10 أغسطس / آب 2015م، إثر اندلاع اشتباكات مسلحة بين مجاميع من أنصار الله "الحوثيين" وأبناء مديرية عتمة التابعة لمحافظة ذمار (شمال اليمن).

وأوضح مصدر أمني لوكالة أن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين و"آل معوضة" في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، نتج عنها مقتل شخص من الأهالي، فيما أصيب أحد مسلحي الحوثي، بحسب المعلومات الأولية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن "المواجهات تجددت بين الطرفين في الساعة الخامسة قبيل المغرب". لافتاً إلى أنها "لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر".

وبشأن السيطرة على المديرية، ذكر المصدر أن المواجهات لم تحسم لطرف بعينه، كما أن المديرية لم يسيطر عليها أي طرف دون آخر من الأطراف التي اندلعت بينهما الاشتباكات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)