shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يقول المثل اليمني " اذا سقط الثور كثرت السكاكين" والحوثي وجماعته يطوون الفراش للانسحاب من مناطق عديدة وفقا لاتفاقات غير معلنة، من شأنها انهاء معضلة البلاد مع الجيران، لكن المشكلة الان ان العدوى انتقلت للجرذان الذين ما بين ليلة وضحاها اصبحوا شجعان،

الخميس, 13-أغسطس-2015
صنعاء نيوز بقلم / ياسر ثامر -

يقول المثل اليمني " اذا سقط الثور كثرت السكاكين" والحوثي وجماعته يطوون الفراش للانسحاب من مناطق عديدة وفقا لاتفاقات غير معلنة، من شأنها انهاء معضلة البلاد مع الجيران، لكن المشكلة الان ان العدوى انتقلت للجرذان الذين ما بين ليلة وضحاها اصبحوا شجعان، ويريدون ان يصبحوا مقاومة في الوقت الضايع، خصوصا في المناطق الآمنة التي لم تشهد اي اقتتال داخلي، فيهرولون نحو الاماكن قيد الاخلاء لافتراشها، أو مباغتة من فيها لتسجيل انتصارات زائفة، يفعلون ذلك بطريقة تجبرك على الضحك، وتدعوك للاشفاق عليهم؛ طريقة الاحلال المهين الذي ليس فيه مقاومة على الاطلاق، ولا ما يدعو للفخر والاعتزاز، أو الإحتفاء!
اين كانت هذه البسالة طيلة خمسة أشهر من الاختباء والتخفي والهروب هنا وهناك؟
يريدون بأي شكل من الأشكال استدراك ما تبقى من الوقت كي تكتب اسماؤهم في كشوف الاستحقاق السعودي؛ لعلهم يحصلون على بعض من فتات الغنائم التي بددتها المملكة، قبل اسدال الستار الأخير على مأساة "قابيل وهابيل"!
فعن اي مقاومة يتحدث هؤلاء. ؟ وعن أي انتصار. ؟ وعلى من يضحكون.؟
لا تستعجلوا على ارزاقكم، المسألة ليست كما تعتقدون أبدا، فلتعيدوا حساباتكم، ولتتمسكوا بشيء من العقل والحكمة يا هؤلاء، وما النصر إلا صبر ساعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)