shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر الأربعاء 19 أغسطس / آب، في قصف طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، استهدف معسكراً بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

الأربعاء, 19-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
شهيداً على الأقل في آخر الغارات (تفاصيل)



استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر الأربعاء 19 أغسطس / آب، في قصف طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، استهدف معسكراً بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 4 غارات بعد منتصف الليلة الماضية استهدفت مدرسة القتال التابعة للجيش الواقعة على خط الشام بمديرية الضحي شمال عاصمة المحافظة.

وأشار إلى أن "الغارات نتج عنها استشهاد نحو 13 شخصاً وإصابة آخرين لم تعرف أعدادهم؛ لكن هذه الإحصائية ليست دقيقة"، حسب تعبير المصدر الأمني.

وأضاف، أن 7 مواطنين استشهدوا داخل مطعم واقع بالقرب من سور مدرسة القتال، فيما استشهد اثنان كانا على متن قاطرتين بالقرب من بوابة المدرسة، كما استشهد 4 من بائعي القات؛ كون السوق واقعاً بالقرب من المكان المستهدف.

والثلاثاء، كثفت مقاتلات العدوان السعودي غاراتها، على مناطق متفرقة بمدينة الحديدة، حيث استهدفت مبنى هيئة تطوير تهامة وسكن موظفيها الواقع مقابل جامعة الحديدة، ما أدّى إلى تدمير مبنى الهيئة وعدد من منازل سكن الموظفين مخلفة سقوط شهداء وجرحى أغلبهم نساء وأطفال.

كما استهدفت المقاتلات السعودية مبنى أثرياً أسسه الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي بالكلية البحرية بالمدينة، ما أدّى إلى تدميره بالكامل.

وكانت نفذت طائرات العدوان السعودي، فجر الثلاثاء 18 أغسطس آب، غارات مكثفة ومركزة تسببت في حرائق كبيرة في رصيف ومرافق ميناء الحديدة مخلفة دماراً واسعاً تسبب في تعطيل الميناء وإخراجه عن الخدمة بصورة كلية.

من جانبها، دانت منظمة أوكسفام الإغاثية، "بشدة"، في بيان ـ الأربعاء 19 أغسطس آب 2015 ـ الضربات الجوية المدمرة التي تعرض لها ميناء الحديدة غرب اليمن. وقالت، إن الضربات الجديدة تؤكد الأهداف المدنية للطائرات، مشددة على ضرورة وضع حد للهجمات.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)