shopify site analytics
الدكتور الجوفي يكتب : اليوم الوطني 22 مايو - اتهام طهران لواشنطن وتل أبيب بتدبير حادث رئيسي - عرض مفاجىء وغريب لشابة روسية - واشنطن” تحث على العودة السريعة إلى مسار السلام في اليمن - ضبط أدوية وبضائع مختلفة مهربة بصنعاء - 35647 شهيدا و79852 جريحا منذ بدء العدوان على غزة - العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي مناسبة العيد ال٣٤ للجمهورية اليمنية - العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تستأنف الفنانة مي سليم نشاطها الفني في مجال التمثيل، وهذه المرة من خلال فيلم سينمائي جديد تستعد لتصويره قريبا.

الأربعاء, 19-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
مي سليم تستعد لـ "شكة دبوس"


تستأنف الفنانة مي سليم نشاطها الفني في مجال التمثيل، وهذه المرة من خلال فيلم سينمائي جديد تستعد لتصويره قريبا.

قال أحمد حاتم المسئول الإعلامي لشركة Shadows للإنتاج الفني في تصريح لـFilFan.com: "hلشركة بصدد التحضير ووضع اللمسات الأخيرة لتصوير فيلم سينمائي بعنوان (شكة دبوس) وهو اسم مؤقت لحين الاستقرار على اسم نهائي".

وأضاف: "الفيلم من تأليف أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الله".

وتابع حاتم: "كما تقوم الشركة أيضا بالتحضير لفيلم (أحداث جوه نظام مهنج) وهو أيضا اسم مؤقت، من قصة وسيناريو وحوار أحمد الجهيني وأحمد خليل الخوالده، وسيتم قريبا اختيار اسم مخرج العمل من بين مجموعة من المخرجين المتميزين، على أن يتم عرض الفيلمين في وقت قريب في دور السينما بالتنسيق مع شركة التوزيع".

وكانت آخر أعمال مي سليم السينمائية فيلم "زنقة ستات" الذي شارك في بطولته حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأيتن عامر، والمطرب الشعبي ممدوح الليثي، وسامي مغاوري، وهو من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ما يوقعه فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة وتحدث له على إثرها له مشكلة في حياته.

من ناحية أخرى، طرحت مي مؤهرا أحدث أغانيها "بطل تعاكسني" مع المطرب الشعبي حمدي باتشان، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان هاني فاروق وتوزيع أحمد عادل.

"بطل تعاكسني" من ألبوم مي سليم الجديد الذي انتهت من تسجيل كل أغانيه، وهو من إنتاج وتوزيع شركة "مزيكا" فى التعاون الأول بينهما.

ويضم ألبوم مي سليم الجديد 10 أغاني تعاونت فيهم مع الشعراء محمد عاطف وعزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وأحمد الجندي وسلامة علي وبلال سرور وأسامة محرز، كما تتعاون مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى ورامي جمال ومدين وعزيز الشافعي وشريف بدر وهاني فاروق، ومع الموزعين أحمد إبراهيم وأحمد عادل وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي ووسام عبد المنعم.

المصدر : فى الفن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)