shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قُتل 7 أشخاص وأصيب آخرون، على الأقل، في المواجهات المتواصلة، الخميس 20 أغسطس / آب 2015م، بين مجاميع من اللجان الشعبية للحوثيين ووحدات عسكرية من جهة، ومسلحين قبليين موالين لهادي من جهة أخرى،

الخميس, 20-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
مقتل 7 في المعارك العنيفة والقصف الجوي للعدوان بمأرب

قُتل 7 أشخاص وأصيب آخرون، على الأقل، في المواجهات المتواصلة، الخميس 20 أغسطس / آب 2015م، بين مجاميع من اللجان الشعبية للحوثيين ووحدات عسكرية من جهة، ومسلحين قبليين موالين لهادي من جهة أخرى، والقصف الجوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضح مصدر محلي أن مواجهات دارت بين الطرفين في مناطق ماس وحزم الجدعان شمال المدينة، أسفر عنها سقوط 3 أشخاص، وإصابة آخرين.

وأشار إلى أن "المعارك تواصلت في مناطق ذات الراء والعطيف الواقعة شمال غرب المدينة على خط مأرب – صنعاء، من اتجاه النقطة التابعة للشرطة العسكرية"، كما أن جبهات القتال مستمرة في مناطق الجفينة والسائلة الواقعة جنوب المدينة.

وأضاف، أن الجانبين استخدما منذ الصباح وحتى الساعة الـ11 ظهراً، الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مختلف الجبهات، لافتاً إلى أنهما استخدما الأسلحة الثقيلة من وقت الظهيرة وحتى لحظة كتابة الخبر (الساعة الخامسة عصراً).

ورافق ذلك، قيام طيران تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الخميس 20 أغسطس / آب، بشن غارتين استهدفتا نقطة تجمع لـ"أنصار الله" في مناطق صرواح والجفينة، نتج عنها مقتل 4 منهم.

والأربعاء، قُتل شخصان، وأصيب 8 آخرون، على الأقل، في المواجهات العنيفة والمستمرة، بين الجانبين، تركزت في مناطق ذات الراء وحزم الجدعان وماس، في حين شنت طائرات العدوان الحربية غارتين استهدفتا جبهات القتال في الجفينة والفاو.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)