shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أتهم مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا الحوثيين بقتل الشيخ زيدان المقنعي ونجله وأربعة من مرافقيه في كمين مسلح نصب لهم في منطقة نيد البارد بمديرية منبه محافظة صعدة , في الساعة الخامسة من مساء أمس الثلاثاء .

الأربعاء, 21-يوليو-2010
صنعاء نيوز -
أتهم مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا الحوثيين بقتل الشيخ زيدان المقنعي ونجله وأربعة من مرافقيه في كمين مسلح نصب لهم في منطقة نيد البارد بمديرية منبه محافظة صعدة , في الساعة الخامسة من مساء أمس الثلاثاء .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله : أن هذه العمل تزامن مع خروقات أخرى وأعتداءات على الموطنين يرتكبها الحوثيون في عدد من مناطق صعدة وحرف سفيان , الأمر الذي يعكس تعمدها الاستمرار في خلق التوترات وتقويض جهود إحلال الأمن والسلام.

وحملت اللجنة الحوثيين مسؤولية هذه الجريمة وما يترتب عليها من نتائج .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)