shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الدكتور خالد سعد الخميسي رئيس الجامعة البريطانية بصنعاء أن الجامعة حرصت على استمرار الدراسة في جميع الأقسام والتخصصات العلمية برغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب والعدوان السعودي الذي تتعرض له اليمن منذ قرابة نصف العام.

الجمعة, 21-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
برنامج تعويضي مكثف لاستمرار الدراسة في الجامعة البريطانية
الثورة/يحيى محمد العلفي
2015-08-20


قال الدكتور خالد سعد الخميسي رئيس الجامعة البريطانية بصنعاء أن الجامعة حرصت على استمرار الدراسة في جميع الأقسام والتخصصات العلمية برغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب والعدوان السعودي الذي تتعرض له اليمن منذ قرابة نصف العام.
وأوضح الدكتور الخميسي لـ(الثورة) أن الجامعة البريطانية اعتمدت برنامجا تعويضيا مكثفا للدراسة يقوم هذا البرنامج على الحرص لاستمرار الدراسة بصورة طبيعية دون أن تتأثر بما يجري معتمدة في ذلك على الله سبحانه وتعالى وعلى همة الطلاب وعزيمتهم ورغبتهم في التحصيل والنجاح.. مشيدا في هذا الصدد بتجاوب العاملين كافة في الجامعة من كادر تعليمي وأساتذة وكذا الإداريين والفنيين والتزام الجميع بالحضور والدوام رغم هذه الظروف الاستثنائية.
وأضاف رئيس الجامعة أن البرنامج المكثف يشمل الطب والتغذية الطبية والهندسة النفطية وهندسة الميكاترونكس وإدارة الأعمال.. مشيرا إلى أن الجامعة فتحت أبوابها لاستيعاب الطلاب المتقدمين للتسجيل للعام الجديد 2016م.
وذكر الدكتور الخميسي أن هناك توأمة واتفاق تعاون مشترك بين الجامعة البريطانية وجامعة العلوم الماليزية وجامعة بتروناس وغيرها من الجامعات الماليزية.. لافتا إلى أن هذا التعاون يهدف إلى تطوير مناهج التعليم وتبادل الخبرات والاعتماد الأكاديمي والبحث العلمي وكذا التعليم عن بعد من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة.
وثمن عاليا دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بالدكتور عبدالكريم الجنداري القائم بأعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي في دعم خطوات إعادة التعليم واستمراره في جميع الجامعات اليمنية ومنها الجامعة البريطانية.. متمنيا أن يسود الأمن والاستقرار والسلام ربوع الوطن الحبيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)