shopify site analytics
العلمانية بين التيار الإسلامي والتيار الشعبوي في العراق - حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غارات جوية متجددة على مدينة ومحافظة إب، الجمعة وعشية السبت  في الأثناء تواصلت مواجهات عنيفة في جبل بعدان، وكانت الأمطار أعم فائدة في إلجاء المتصارعين لهدنة إجبارية.

السبت, 22-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

الأمطار فرضت "هدنة إجبارية" في جبل بعدان والغارات الجوية لم تتوقف

غارات جوية متجددة على مدينة ومحافظة إب، الجمعة وعشية السبت 21/ 22 أغسطس آب 2015، في الأثناء تواصلت مواجهات عنيفة في جبل بعدان، وكانت الأمطار أعم فائدة في إلجاء المتصارعين لهدنة إجبارية.

المقاتلات السعودية نفذت مساء الجمعة 3 غارات متتالية، على مقر قوات الأمن المركزي - الأمن الخاصة - في منطقة شبان بالمدينة والتي لا تزال تتعرض لسلسلة هجمات وغارات لم تتوقف خلال سريان العدوان منذ مارس آذار.

واضاف لـ "خبر" مصدر أمني، إن غارة جوية استهدفت نقطة أمنية تابعة للجان أنصار الله - الحوثيين- بمنطقة النجد الأحمر.

مشيرا إلى غارة أخرى على قرية الفجرة في منطقة وراف.

الى ذلك، أجبرت الأمطار العزيرة على إب وضواحيها، الجمعة، طرفي الصراع على الدخول في هدنة ووقف مواجهات مسلحة كانت هي الاعنف بين مقاتلي الحوثيين ومسلحين محليين مناوئين لهم بجبل بعدان.

واشار المصدر الأمني لـ"خبر"، الى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين خلال الاشتباكات العنيفة، ولمتتوفر حصيلة يمكن التثبت من صحتها بالأعداد.

وكان افاد خبر مصدر امني بوقت سابق، ان شخصيات اجتماعية وقبلية تقود جهودا حثيثة لوقف المواجهات بين طرفي الحرب مع انقضاء أسبوعها الأول والدخول في الأسبوع الثاني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)