shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - آخر مستجدات قتال الجبهات في البيضاء وسط اليمن (صور)


عاود طيران العدوان السعودي شن غاراته،على مناطق متفرقة بالتزامن مع مواجهات بين اللجان الشعبية لأنصار الله "الحوثيين"، وبين مجاميع من تنظيم القاعدة بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

الإثنين, 24-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -




عاود طيران العدوان السعودي شن غاراته، الأحد 23 أغسطس / آب 2015، على مناطق متفرقة بالتزامن مع مواجهات بين اللجان الشعبية لأنصار الله "الحوثيين"، وبين مجاميع من تنظيم القاعدة بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر محلي أن الطيران شن غارات على مقر قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً" بمدينة البيضاء. ولفت، أن المعلومات الأولية تتحدث عن سقوط 4 شهداء، ولم يتسن لـ"خبر" التأكد من مصدر أمني.

وأكد أن الغارات ألحقت أضراراً مادية فادحة بالمبنى والمنازل المجاورة". مضيفاً، ان الطيران استهدف بعدة غارات معسكر لواء المجد (117) ومدفعية كاتيوشا على الطريق بين منطقة المآذن ومدينة مكيراس بالمديرية.

كما استهدف الطيران مستشفى "السوادي" بمديرية السواديه أدى الى تدميره وسكن اﻷطباء وألحق به أضرراً مادية.

وبين المصدر، أن الطيران عاود غاراته على مقر المعهد المهني وبيت الشباب والمجمع الحكومي ومعسكر النجدة وأبراج الاتصالات في جبل العظيمة.

في السياق، واصل الطيران شن غاراته على "رأس ثرة ومحيطها" الرابطة بين محافظتي أبين والبيضاء، لإسناد مقاتلين موالين لهادي ومدعومين سعودياً، وسط معارك عنيفة مع قوات من الجيش واللجان الشعبية لأنصار الله الدائرة منذ اسبوعين والتي خلفت العشرات من الجانبين بين قتيل وجريح.

وكان كثف طيران العدوان السعودي بمشاركة "طائرات الأباتشي" لأول مرة، غاراته، السبت، على مناطق متفرقة في مديرية مكيراس وعقبة ثرة الرابطة بين محافظتي أبين والبيضاء.

إلى ذلك، تجددت المواجهات بين مجاميع من تنظيم القاعدة، واللجان الشعبية لأنصار الله بمديرية ذي ناعم بالمحافظة عقب مواجهات ليلية مساء السبت. وذكر مصدر محلي لوكالة خبر، أن مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين بمنطقة طياب بالمديرية، وهو ما أدى لنزوح عدد من الأسر منها.

وأفاد، أن المواجهات استخدم فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفة بما فيها الكاتيوشا، مشيراً الى معلومات عن سقوط ضحايا من الجانبين.

وأكد، ان افراد اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله قاموا باعتقال 8 اشخاص من آل مشدل في نقطة تفتيش على مدخل مدينة البيضاء على خلفية مواجهات دارت بينهم ومسلحين مناوئين لهم في وادي الحلق، الأربعاء، خلفت قتلى وجرحى من الجانبين.

الصور المرفقة :
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)