shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سقط عدد من الشهداء،إثر قيام طائرات تحالف العدوان باستهداف مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

الثلاثاء, 25-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -


سقط عدد من الشهداء، الثلاثاء 25 أغسطس / آب 2015م، إثر قيام طائرات تحالف العدوان باستهداف مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأوضح مصدر أمنيأن المقاتلات السعودية شنّت غارة جوية استهدفت مجمع شيماء التعليمي للبنات وسط المدينة، كما استهدفت مزرعة 7 يوليو بغارة أخرى، ولم تتوافر معلومات بشأن سقوط ضحايا في هاتين الغارتين.

من جانبه، ذكر مصدر أمني آخر أن "الطيران شن غارتين استهدفتا مخازن تابعة لشركة هائل سعيد أنعم الواقعة بجوار محطة شركة النفط في شارع صنعاء"، مضيفاً أن "أضراراً لحقت بالجامع التابع للمحطة".

وأشار المصدر ذاته، إلى أن "غارات أغرى استهدفت منطقة بيت الفقيه"، مؤكداً سقوط ضحايا".

من جهته، قال مصدر أمني بمديرية بيت الفقيه، إن طيران العدوان استهدف مناطق مختلفة بالمديرية بـ3 غارات.

وبحسب المصدر، فإن غارة استهدفت سكن المجمع الحكومي للمديرية، وغارة ثانية استهدفت الخط العام ووقعت في الأسفلت، فيما استهدفت الثالثة سيارة هايلوكس غمارتين موديل 2010م، ولم يتبيّن ما إذا كانت تابعة لمواطن أم لجماعة أنصار الله "الحوثيين".

ولفت المصدر إلى أن "جميع من كانوا على متن السيارة استشهدوا؛ لكن دون معرفة أعدادهم كونهم أصبحوا أشلاء"، موضحاً أن "3 عمال استشهدوا كانوا نائمين في مطعم واقع بالقرب من السيارة المستهدفة، بالإضافة إلى استشهاد أحد المختلين عقلياً".

وبيّن المصدر الأمني، أن عمارة مجاورة للمكان المستهدف بالطيران تضررت حيث شب فيها الحريق؛ لأنه كان بداخلها مادة الديزل".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)