shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قُتل 3 أشخاص، وأصيب 14 آخرون، في المواجهات المتواصلة، تحت غطاء جوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

الثلاثاء, 25-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
غطاء جوي سعودي من 9 غارات رافق اشتباكات عنيفة


قُتل 3 أشخاص، وأصيب 14 آخرون، في المواجهات المتواصلة، الاثنين 24 أغسطس / آب 2015م، تحت غطاء جوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضح مصدر محلي أن مواجهات دارت بين مجاميع من اللجان الشعبية للحوثيين ووحدات عسكرية من جهة، ومسلحين قبليين موالين لهادي من جهة أخرى، في مناطق مخدرة وذات الراء ومنطقة ماس وحزم الجدعان.

وبحسب المصدر، فإن 3 قتلى سقطوا من الحوثيين في منطقة مخدرة، فيما أصيب 8 من قبائل الجدعان جهم، جراء المواجهات التي دارت هناك تحت غطاء جوي لطيران العدوان ،حيث شن 3 غارات استهدفت جبهات القتال في شعب وادي مخدرة.

وأشار المصدر إلى أن "المعارك امتدت من منطقة ذات الراء وصولاً إلى تبة المصارية والجفينة غرب المدينة، حيث سقط أكثر من 6 جرحى من القبائل كحصيلة أولية، في حين لم يعرف قتلى وجرحى الحوثيين بسبب التعتيم الشديد".

وأضاف، أن الطيران السعودي شن 6 غارات على منطقة الجفينة والسائلة والفاو، موضحاً أن غارتين منها وقعتا في الساعة الخامسة مساءً على منطقة الزور صرواح.

والأحد، قُتل 15 شخصاً، على الأقل، وأصيب آخرون، في المواجهات المتواصلة، التي دارت في الجفينة، وامتدت وصولاً إلى منطقة مخدرة ومفرق الضيق جهم، في ظل غطاء جوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن، حيث شنّت 11 غارة، 5 غارات منها استهدفت مناطق الحاني وحزم الجدعان وماس، و3 على مناطق صرواح والجفينة، و3 أخرى على مناطق الضيق ومخدرة جهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)