shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قُتل 8 أشخاص، وأصيب آخرون، في المواجهات المتواصلة، الثلاثاء 25 أغسطس/ آب 2015م، في ظل استمرار القصف الجوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

الثلاثاء, 25-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
مقتل 8 في معارك مأرب.. والعدوان يشن 9 غارات


قُتل 8 أشخاص، وأصيب آخرون، في المواجهات المتواصلة، الثلاثاء 25 أغسطس/ آب 2015م، في ظل استمرار القصف الجوي من قبل طائرات تحالف العدوان على اليمن بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضح مصدر محلي أن مواجهات مستمرة دارت بين مجاميع من اللجان الشعبية للحوثيين ووحدات عسكرية من جهة، ومسلحين قبليين موالين لهادي من جهة أخرى، في مناطق الجفينة والسائلة جنوب غرب المدينة.

وأضاف، أن "المواجهات امتدت إلى الجهة الجنوبية بمنطقة تبة المصارية وتباب السد القديم، وصولاً إلى منطقة ذات الراء شمال المدينة، ومفرق الضيق جهم مخدرة". مشيراً أن "المعارك اشتدت ضراوة في منطقة ماس وحزم الجدعان ووادي حمام المطل على منطقة مخدرة من اتجاه وادي الحاني".

وبحسب المصدر، فإن الاشتباكات أسفر عنها سقوط 8 قتلى، بالإضافة إلى إصابة آخرين من الطرفين.

في الأثناء، شن طيران تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الثلاثاء، أكثر من 9 غارات منذ الساعة الثانية قبيل الفجر وحتى الساعة الرابعة عصراً. ولفت المصدر إلى أن "تلك الغارات تركزت على مناطق متفرقة في جبهات القتال منها: مناطق مخدرة ووادي الحاني ومنطقة ماس والجفينة والفاو والسائلة"، مؤكداً "أن أنباء تفيد بسقوط جرحى من المدنيين جراء الغارات في مفرق وادي الضيق جهم".

والاثنين، قُتل 3 أشخاص، وأصيب 14 آخرون، في المواجهات المتواصلة، تركزت في مخدرة وذات الراء ومنطقة ماس وحزم الجدعان، فيما شن الطيران السعودي شن 6 غارات على منطقة الجفينة والسائلة والفاو. غارتان منها وقعتا في الساعة الخامسة مساءً على منطقة الزور صرواح.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)