shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول ناشطون لبنانيون وصفحات عامة ومواقع، الكثير من الصور، لمشاهد احتجاجات ومظاهرات "طلعت ريحتكم" في العاصمة اللبنانية بيروت، على خلفية "أزمة النفايات" للأسبوع الثاني.

الخميس, 27-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون لبنانيون وصفحات عامة ومواقع، الكثير من الصور، لمشاهد احتجاجات ومظاهرات "طلعت ريحتكم" في العاصمة اللبنانية بيروت، على خلفية "أزمة النفايات" للأسبوع الثاني.

ويطالب المتظاهرون بحل جذري لأزمة تراكم النفايات في لبنان.

وحظيت الفعاليات التي تخللتها صدامات مع الأمن، بتداول وانتشار إعلامي تطرق إلى علامات الاجتماع ونبذ الطائفية، إضافة إلى حضور شبابي عارم، ومشاركة مميزة للفتيات الشابات، بينما أبرزت مواضيع وعناوين نشر في السياق الملمح الجمالي عبر مشاركة الحسناوات بفاعلية في التظاهرات.

تأبى بيروت إلا أن تظل في قلب الحدث والاهتمام، وبؤرة الحياة والحيوية حتى ولو كانت النفايات هي موضوع الحدث، فإن بيروت تحترف تحويل المهمل إلى نادر ومميز ومدهش.

ألبوم صور منتقاة من تظاهرات "طلعت ريحتكم"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)