shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت السلطة المحلية بحجة عن مكافأة مالية لمن يدلي بأي معلومات صحيحة تساعد في القبض على من يقومون بأعمال التخريب والتفجيرات بالمحافظة.

الخميس, 27-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

حجة: مكافآت للإبلاغ عن مخربين


أعلنت السلطة المحلية بحجة، الثلاثاء 25 أغسطس/ آب، عن مكافأة مالية لمن يدلي بأي معلومات صحيحة تساعد في القبض على من يقومون بأعمال التخريب والتفجيرات بالمحافظة.

وقال مصدر محلي إن أمين عام المجلس المحلي بحجة، فهد دهشوش، أعلن عن منح مبلغ 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات صحيحة تقود إلى اعتقال المخربين ومن يقلقون أمن المحافظة.

وشهدت محافظة حجة، خلال الايام الماضية، سلسلة تفجيرات وعمليات ارهابية، اخرها جريمة، الاثنين 24 اغسطس، التي راح ضحيتها 31 شهيداً وجريحاً.

واضاف المصدر، أن دهشوش كشف عن المكافأة المالية خلال ترؤسه، الثلاثاء، اجتماعاً للجنة الامنية بالمحافظة، والذي كرس لمناقشة ما حصل من اختلالات امنية خلال الايام الماضية. مشيراً ان امين عام المجلس المحلي حمل الاجهزة الامنية مسؤولية اي تقصير او تهاون، مؤكداً على ضرورة العمل بشكل متكامل بين جميع الاجهزة الامنية وان تتعاون وتنسق كل الاجهزة للقبض على من يقوم باقلاق امن وسكينة المواطن، وعلى ان يكون الجميع يداً واحدة ضد من يسعى للزج بالمحافظة في اي صراعات.

ولفت ان دهشوش جدد تأكيد قيادة المحافظة رفضها لاي اعتقالات تعسفية خارج اطار القانون، داعياً كل القوي السياسية للتعاون حفاظاً على امن واستقرار حجة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)