shopify site analytics
بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الجوية على مصنع المياه بمدينة عبس، مساء الأحد 30 أغسطس، إلى 45 شهيداً وجريحاً، وتواصل عمليات البحث عن ضحايا ما زالوا تحت الأنقاض.

الإثنين, 31-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -
شهيداً على الأقل في الغارات السعودية على مصنع مياه عبس بحجة

ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الجوية على مصنع المياه بمدينة عبس، مساء الأحد 30 أغسطس، إلى 45 شهيداً وجريحاً، وتواصل عمليات البحث عن ضحايا ما زالوا تحت الأنقاض.

وقال مسؤول محلي إن حصيلة غارات العدوان السعودي على مصنع لتعبئة المياه بمدينة عبس ارتفعت الى 36 شهيداً و9 جرحى.

وأضاف، أن عمليات البحث عن ضحايا آخرين، لا يزالون تحت الأنقاض، متواصلة حتى الآن (العاشرة والنصف من مساء الأحد).

وكانت شنت المقاتلات السعودية غارات في وقت متأخر من مساء السبت قبل منتصف الليل، واستمرت حتى الرابعة من فجر الأحد، على مدينة عبس التابعة لمحافظة حجة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)