shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جددت وزارة التربية والتعليم اليمنية تأكيدها أن العملية الامتحانية لطلاب الشهادتين الاساسية والعامة تسير بهدوء ونجاح كامل، عدا 7 محافظات لم تجر فيها الامتحانات نظراً للأوضاع الأمنية فيها.

الإثنين, 31-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -

نائب وزير التربية نزف لكم البشرى.. وعدن تتواصل معنا لإجراء الامتحانات


جددت وزارة التربية والتعليم اليمنية تأكيدها أن العملية الامتحانية لطلاب الشهادتين الاساسية والعامة تسير بهدوء ونجاح كامل، عدا 7 محافظات لم تجر فيها الامتحانات نظراً للأوضاع الأمنية فيها.

وقال نائب وزير التربية والتعليم اليمنية الدكتور عبدالله الحامدي لوكالة خبر: "نزف لكم البشرى بأن امتحانات الشهادتين الأساسية والعامة تسير بشكل ممتاز وأفضل من أي عام سابق، خالية من وجود أي مشاكل"ـ حسب وصفه.

وأوضح أن "أبناء الشعب اليمني كافة عند مستوى المسؤولية، وساعدوا بنجاح العملية الامتحانية، على أعلى المستويات"، متمنياً أن "يستمر أداء الامتحانات في الأيام المتبقية كما مرت خلال الثلاثة الأيام الأولى".

وأشار أن "كلاً من عدن ولحج وأبين والضالع وصعدة ومأرب وشبوة، هي المحافظات الوحيدة التي لم يتم إجراء أي امتحانات فيها، وتم تأجيلها لدور ثانٍ، جراء الوضع الأمني فيها".

وأضاف الدكتور الحامدي أن "إدارة مكتب التربية بمحافظة عدن بدأت بالتواصل معهم لبحث كيفية إجراء الامتحانات في الفترة القادمة"، مشيراً أن حوارات تجري بين وزارة التربية والتعليم ومكتب تربية عدن كي يعودوا لأداء الامتحانات، بعيداً عن السياسة".

وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية، أكدت أن "العملية الامتحانية لطلاب الشهادة العامة "الثانوية" التي بدأت السبت 29 أغسطس، تمت بنجاح كامل، عدا مركز امتحاني واحد حاول مسلحون إخراج الطلاب منه، إلا أنهم ـ أي الطلاب ـ رفضوا وأكملوا أداء الامتحان".

وقال نائب وزير التربية والتعليم عبدالله الحامدي، لوكالة خبر: إن العملية الامتحانية "حققت نجاحاً باهراً وغير مسبوق". موضحاً أن "المراكز الامتحانية لم تشهد تجمعات ككل عام أو حدوث أي مشاكل في أي مراكز، عدا محاولة مسلحين بمحافظة تعز إخراج الطلاب من مركز امتحاني في إحدى المديريات، إلا أن الطلاب رفضوا الخروج وقدموا مصلحتهم العلمية على أي مصلحة أخرى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)