shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، استهداف المواقع العسكرية في العمق السعودي، وأجبرت طائرة استطلاعية على الهبوط في جيزان، مع استمرار القصف الجوي والمدفعي السعودي على امتداد الشريط الحدودي.

الإثنين, 31-أغسطس-2015
صنعاء نيوز -


واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الاثنين 31 أغسطس / آب 2015م، استهداف المواقع العسكرية في العمق السعودي، وأجبرت طائرة استطلاعية على الهبوط في جيزان، مع استمرار القصف الجوي والمدفعي السعودي على امتداد الشريط الحدودي.

وأوضح مصدر عسكري أن "قوات الجيش اليمني واللجان قصفوا موقع صلة العسكري السعودي في نجران، كما استهدفوا تجمعاً للآليات العسكرية".

وأضاف، أن "الجيش واللجان قاموا قصفوا بعض المواقع العسكرية السعودية في عسير".

يأتي هذا، في ظل تطور ملفت في الحدود، حيث تمكنت فرق فينة من قوات الجيش من إجبار طائرة استطلاع على النزول والهبوط في جيزان. وأشار المصدر ذاته إلى أن "فرقاً فنية من الجيش اليمني أجبرت طائرة استطلاع بدون طيار على الهبوط وهي سليمة، وأصبحت بحوزة الجيش واللجان الشعبية في جيزان".

ورافق ذلك، قيام قوات الجيش السعودي بقصف المواقع العسكرية السعودية التي استولى عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية في عسير، كما قامت بقصف القرى اليمنية في كتاف بمحافظة صعدة بالصواريخ.

وبحسب المصدر، فإن طائرات تحالف العدوان نفّذت عدة غارات على مديريتي كتاف وساقين، مشيراً إلى سقوط شهداء وجرحى وخسائر مادية متمثلة بتدمير منازل في الغارات التي استهدفت ساقين.

وأضاف، أن "الطيران السعودي قصف، بشكل عنيف، المواقع العسكرية السعودية التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في الخوبة. كما استهدف مديرية رازح بعدة غارات أسفر عنها استشهاد 4 وإصابة 5 آخرين من المدنيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)